كل ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين فى الكورسات والدروات المجانية تحميل مباشر

Ads1

آخر المواضيع

الاثنين، 2 أكتوبر 2023

شرح جديد جدااا فى أساسيات البرمجة فى 100 ورقة باللغة العربية بإسلوب شيق PDF

2023 new
          



أصبح مجال البرمجة من أكثر المجالات طلبًا في السنوات الأخيرة الماضية، ومن المتوقع أن يزيد الطلب على المبرمجين بنسبة أكبر في المستقبل أكثر من الآن؛ مما يجعل هذا وقتًا ممتازًا إن كنت ترغب في أن تصبح مطور برامج في هذا المجال التكنولوجي الرائع، و بمتوسط راتب شهري يصل إلى 10000 دولارًا وأكثر. لمساعدتك في بدء رحلتك نحو أن تصبح مبرمجًا، إليك أهم 5 خطوات





واحدة من أفضل الطرق للبدء في تعلم البرمجة من الصفر وشق طريقك كمبرمج هي فهم أساسيات البرمجة. لا تقلق إن لم تكن متخصصًا في علوم الحاسب، فتعلم أساسيات البرمجة يشبه إلى حد ما القواعد الخاصة وراء أي نوع من الألعاب الاستراتيجية، طالما أنك تفهم القواعد والمنطق وراء اللعبة، يمكنك لعب هذه اللعبة والفوز أيضًا حتى لو لم تكن لاعبًا محترفًا، وبرمجة الكمبيوتر لا تختلف كثيرًا عن هذا.



 تشمل أساسيات البرمجة بعض قواعد البيانات الأساسية أو البسيطة مثل المصفوفات (array) والحزمة (stack) والطابور (queue)، وأشياء أخرى مثل بناء الجمل (Syntax)، وأنواع البيانات (Data types)، والحلقات (Loops)، والمتغيرات (Variables)، والدوال (Functions)، وغيرها.



واحدة من أفضل الطرق للبدء في تعلم البرمجة من الصفر وشق طريقك كمبرمج هي فهم أساسيات البرمجة. لا تقلق إن لم تكن متخصصًا في علوم الحاسب، فتعلم أساسيات البرمجة يشبه إلى حد ما القواعد الخاصة وراء أي نوع من الألعاب الاستراتيجية، طالما أنك تفهم القواعد والمنطق وراء اللعبة، يمكنك لعب هذه اللعبة والفوز أيضًا حتى لو لم تكن لاعبًا محترفًا، وبرمجة الكمبيوتر لا تختلف كثيرًا عن هذا. تشمل أساسيات البرمجة بعض قواعد البيانات الأساسية أو البسيطة مثل المصفوفات (array) والحزمة (stack) والطابور (queue)، وأشياء أخرى مثل بناء الجمل (Syntax)، وأنواع البيانات (Data types)، والحلقات (Loops)، والمتغيرات (Variables)، والدوال (Functions)، وغيرها.



حيث نقدم لكل متابعينا  لكل المبتدئين فى مجال تعلم البرمجة ومع شرح جديد جدااا فى  أساسيات البرمجة فى 100 ورقة باللغة العربية بإسلوب شيق وسهل جدا
مع التطبيق العملى والنظرى وإليكم بعض المحتوى كالتالى وبالصورة أيضا وسيوفر عليك رحلات بحث كثير ومعقدة















رابط تحميل الجزء الأول من هنا أو من هنا

رابط تحميل الجزء الثانى من هنا  



2023 new

هناك تعليق واحد:


  1. مجهودكم مشكور غفر الله لموتاكم وزادكم من فضله

    ردحذف