كل ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين فى الكورسات والدروات المجانية تحميل مباشر

Ads1

آخر المواضيع

الجمعة، 24 يونيو 2022

شرح الاكسيل لأول مرة بخط اليد من محاضرات مترجمة من جامعة سامفورد

2023 new

 






مايكروسوفت أوفيس أكسل (بالإنجليزية: Microsoft Office Excel)‏ هو برنامج يستخدم لإنشاء جداول البيانات، القوائم، الميزانيات، والرسوم البيانية . اكسل مفيد لمعالجة البيانات وقد يستخدم للقيام بعمليات حسابية متقدمة. تم تصميم البرنامج عن طريق شركة مايكروسوفت ويعتبر من أكثر البرامج استخداماً على مستوى العالم ويزيد عدد مستخدميه عن 750 مليون مستخدم حول العالم.

 وتسمى جداول البيانات في اكسل بكتاب عمل workbook كل كتاب عمل يتكون من صفحة worksheet أو أكثر وكل صفحة تتكون من أعمدة Columns وصفوف Rows، والتي تتقاطع لتشكيل خلايا Cells . في عام 1982 صدر تطبيق مايكروسوفت مكتب الأول تحت اسم " MULTIPLAN " ، Microsoft " تم تغيير الاسم إلى Excel عند إطلاقه لماكنتوش في عام 1985.

ومما لا شك أن برنامج الإكسيل لا غنى عنه فى أى مؤسسة أو منظومة يحتاجه الصغير قبل الكبير وجميع الكليات النظرية والعملية والمهندسين والمحاسبين والمديرين ومن هنا كان لازما علينا او نوفر شرح ميسر وبسيط وفريد من نوعه فى طريقة عرض المعلومة وهومترجم من محاضرات جامعة فى الولايات المتحدة (جامعة سامفورد)
كما نذكرك بموضوع سابق بعنوان شـرح  100 دالـة فـي برنامج إكسيل Microsoft Excel بإسلوب منظم ومفهوم ومريح للعين وسهل فى التطبيق يمكنك الروج إليه من هنا 
 

صور من االشرح













روابط التحميل 



رابط التحميل من موقع  upload-4ever من هنا 

رابط التحميل من موقع  Linkatti من هنا   















2023 new

هناك تعليقان (2):

  1. مشكور استاذ وبارك الله فى عملكم

    ردحذف
  2. شكرا كثيرا جزاكم الله الف خير

    ردحذف