كل ما تشتهيه الأنفس وتلذ الأعين فى الكورسات والدروات المجانية تحميل مباشر

Ads1

آخر المواضيع

الأربعاء، 19 يونيو 2019

دورة كاملة فى العمل الحر أو الفريلانسر عبر الإنترنت وتحقيق الربح منه

2023 new

دورة كاملة فى العمل الحر أو الفريلانسر عبر الإنترنت وتحقيق الربح منه











نسعد بتقديم كل ما هو جديد لكل عشاق ومتابعين موسوعة الدرات التعليمية حي سنقدم لهم دورة كاملة فى العمل الحرى والذى يعنى باللغة الإنجليزية الفريلانسر .الدورة من اعداد وتقديم م : سمير عبد الغنى ويحكى خبرته فى العمل الحر على مدار 20 عاما .
بداية نبدأ بتعريف العمل الحر وهو من اسمه كلمة عمل أى (بذل جهد) وليس نوم وجلوس على السرير وانتظار الدولارات لتنهال علينا وكلمة العمل تحميل فى طياتها بعد بذل الجهد طبعا نجنى الثمار وهو المال مقابل الخدمة التى نقدمها للعميل.
ننتقل بعد ذلك إلى كلمة (الحر)  وتعنى أنك بلغة أهل مصر (أستاذ نفسك) .لا تجد من يتحكم فيك ويلزمك بوقت حضور ووقت إنصراف ووفت تسليم لعمل ما والتقلبات المزاجية لمديرك والكثر والكثر من الروتين الذى جعل البعض يسخط على عمله.
ومن هنا كان التفكير خارج الصندوق مهم جدا ألا وهو العمل الحر أو الفريلانسر .

فى هذا المقال سنتناول على النقاط التالية

1- لمن مخصص له أن يتناول هذه الدورة ؟
هذه الدورة لمن هم فوق المراحل الإعدادية وإن شئت القول بمن هم فوق ال18 سنة وقد استخرجوا بطاقة هوية لهم حيث سيتم استعمالها فى أغلبية الموقع التى تقوم بالعمل عليها ويشمل هذه الدورة للرجال والإناث

2- هل هذه الدورة تحتاج إلى مؤهل معين ؟؟
بالطبع لا فالعمل الحر من اسمه لا يعتمد على مؤهل معين أو شهادة بكالوريوس فما إن توفرت مهارة التعامل مع جهاز الكمبيوتر وبعض مصطلحات اللغة والمجال الذى ستختار العمل فيه فلتشرع على بركة الله.

3- ما هى مجالا العمل الحر ؟؟
مجالات العمل الحر لا تحصى ولا تعد فهى كثير جدا ومتشعبه فهناك من يعشق الفوتوشوب والتعديل على الصور وعمل كروت دعوة أو قوائم بالفوتوشوب فهذا مجال مربح جدا وسنشرح فيما بعد طرق العمل فى الفوتوشب بالتفصيل لاحقا.
وهناك مجال المونتاج للصوت والصورة , وهناك مجال عمل تطبيقات الموبايل وتصميم المواقع , ترجمة المقالات من عربى إلى إنجليزى والعكس وهناك مجال كتابة المقالات وهناك المزيد والمزيد .

فى هذه الدور سنقوم بشرح تمهيدى لأسهل المجالات والتى يمكن أن تبدأ بها ومنها مثلا الربح من اليوتيوب والربح من كتابة المقالات
والربح من الموقع والمدونات والربح من مواقع الإختصار وغيرها .



لمشاهدة الدورة كاملة عبر اليوتيوب  فى الأسفل








2023 new

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق